لا لعقد جديد.


بدايتي كمشجع لأرسنال لم تكن بداية عادية .. في نفس العام الذي تعلمت فيه عشق الجانرز - كان الجانرز يتوج بالموسم الأعظم موسم "آنفنسيبل" موسم اللاهزيمة.. بقيادة ڤينجر الذي لعب ٣٨ مبارة أستطاع الفوز في ٢٦ مبارة و التعادل في ١٢ مبارة. 

 توالت السنين و السنين و بدأ الدوري الانجليزي يخرج لنا فرقًا تعتمد بشكل رئيسي في سياستها علي الأموال .. الأموال التي دمرت و احتركت كل شئ في كرة القدم 

و في هذا التطور أصبح فينجر الشخص المعروف عنه حرصه الكامل في مواسم الميركاتو يتدهور عام بعد عام . 

في البدايات كان أرسين يفوز بالدوري .. ثم تعاقد رسميًا مع المركز الرابع .. ثم تدهور أكتر ليصبح المركز السادس في الدوري هذا العام و أصبح مهددًا بالخروج من دوري الأبطال و هي القشة التي قصمت ظهر البعير 

أرسين فينجر الذي دائمًا ما يكتشف لاعبين ثم يبيعهم لأندية أخري ولا يستفيد منهم.. هذه هي سياسة أرسين المعهودة و المعروفة و في المقابل شراء لاعبين مغمورين أو لاعبين لديهم مشاكل مع أنديتهم أو لاعبين كانوا حلفاء لدكة الاحتياط و هنا تكمن المشكلة علي سبيل المثال أليكسس سانشيز لاعب برشلونة السابق و حليف الدكة عندما أتي إلي أرسنال أستطاع حجز مكان هام في التشكيلة مكان ثابت و لكن! كل شئ يتغير مع مرور الوقت .. سانشيز بعقلية الانتصارات مع منتخب بلاده سأم من ارسنال بعقلية الهزيمة و جل من متابعي الكرة الأوروبية يعلم أن سانشيز قد فاض به الكيل في أرسنال. 

سيرحل سانشيز .. ثم يأتي أرسين بلاعب لم يقدم شئ مع فريقة و يتعملق و يتحول إلي نجم في أرسنال و هكذا و هكذا ، و لنا في اغلب لاعبي أرسنال الذين رحلو عبرة. 

خرج المشجعين من انحاء لندن مطالبين ڤينجر بالعدول عن رأيه و تقديم استقالته عوضًا عن عقد جديد مع إدارة النادي مدته موسمين و لكن .. توني بيولس صدم الجميع عندم قال أن ارسين فينجر قال له إنه سيجدد عامين بعد انتهاء المبارة مع وست بروم و الهزيمة بثلاثة أهداف لهدف سانشيز. 

فاض بنا الكيل يا ڤينجر .. لم نتعاد علي أرسنال ضعيف و هزيل كهذه الأيام و لكن الإدارة لا تبالي ما دام ڤينجر يملأ خزائنهم بالأموال .. 

ستان كروينك هو مالك الأرسنال و هو رجل أعمال أمريكي لا يهتم بالنادي مثل ما يهتم بالأموال و الارباح من الرعاية و غيره و المعروف عن ستان إنه يملك أندية كثيرة في أمريكا .. 

طفح الكيل يا ڤينجر .. نريد أرسنال فخر لندن الذي أعتدنا عليه. لسنوات عديدة. 

Comments

Popular posts from this blog

SALAH!!